احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الخميس، 9 يونيو 2011

تعرف على القواعد الجديدة للتعيين في البريد!!!


-التعيينات ستكون حسب احتياجات الهيئة ووفقا للكفاءة والأقدمية.

-الاستفادة من قوة العمل الحالية في سد العجز الموجود بالوحدات البريدية من خلال إعادة توزيع العمالة والاستجابة لطلبات النقل المقدمة من العاملين للعمل بهذه الجهات.

-في حالات الضرورة تقوم محاور الهيئة بحصر احتياجاتها من العمالة الجديدة واعتمادها من رئيس مجلس الإدارة ويتم الإعلان عن جميع الوظائف الشاغرة بالموقع الالكتروني للهيئة.

-يشترط للمتقدمين لهذه الوظائف أن يكونوا من المقيمين إقامة دائمة في دائرة لا تبعد أكثر من 20 كيلو متر عن الجهات التى بها عجز وذلك من واقع بطاقة الرقم القومي، ويشترط أن تكون صادرة قبل مضى شهر على الأقل من تاريخ الإعلان.

-يلحق جميع المعينون الجدد بمحور شئون المناطق بمواقع العمل المواجهة للخدمة وهى على الترتيب: الموزعين – اشغال حركة (السواير والجداول-الفرز)-الخزائن –مكاتب البريد ولمدة لا تقل عن 3 سنوات.

-الأولوية في التعيينات لخريجى كلية التجارة وادارة الاعمال شعبة بريد وفقا لمحل اقامتهم وحسب اقدمية التخرج والتقدير،ثم ابناء العاملين فى حدود النسبة المقررة لهم وهى 20%من المقبولين.

-ايقاف تعيين العمالة فى الوظائف الادارية بالديوان العام، وادارات المناطق البريدية لمدة عام من الان.
-يجب ان يكون المرشح لشغل الوظيفة لائقا صحيا حسب الاشتراطات المطلوبة ويجتاز الاختبارات التى تقررها الهيئة.
-توقيع اقرار بعدم النقل من الوظيفة المعين عليها قبل مضى 3 سنوات للمؤهلات العليا و5 سنوات للمؤهل المتوسط وعدم قبول اى طلبات فردية للتعيين او بغير المعايير التى تم تحديدها.
-اشتراطات اضافية للعمل كموزع بريد حيث تكون الأولوية فى التعيين فى المدن للحاصلين على مؤهل عالى يتناسب مع اعمال الهيئة وفى حالة عدم التوافر يجوز قبول مؤهلات اخرى مناسبة ويقتصر العمل فى وظائف الحركة والخزائن ومكاتب البريد على حملة المؤهلات العليا ويجوز قبول مؤهلات اخرى ويراعى استيفاء نسبة 5%المقررة لاصحاب الأحتياجات الخاصة.
-تشكيل لجنة مركزية دائمة للتعيينات تقوم بمراجعة كافة اجراءات المسابقة والتحقق من توافر جميع الشروط فى المتقدمين بالاضافة الى لجان للاختبار ويتم ترتيب المرشحين حسب اولوية الدرجات التى حصلو عليها وتعلن النتائج على الموقع الالكترونى للهيئة.


ملحوظة: هذه البيانات تم إستقائها من خلال البيانات الرسمية للهيئة القومية للبريد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية