احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الأحد، 12 يونيو 2011

موبينيل تساعد في إنعاش السياحة مع كيانات إقتصادية كبرى


قال المهندس إسكندر شلبي رئيس مجلس إدارة "موبينيل" اليوم إن موبينيل تتطلع لتحريك النشاط السياحي ودفع العجلة الاقتصادية للأمام من خلال الاشتراك في مبادرات مع كيانات إقتصادية كبرى.
جاء ذلك خلال تصريحات للشركة على هامش إنعقاد مؤتمر صحفي شهد توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة القابضة لمصر للطيران والهيئة العامة لتنشيط السياحة والبنك الأهلى المصرى وموبينيل، وذلك لتقديم عروض سفر رحلات داخلية نقدا لجميع المستخدمين أو بالتقسيط وبدون فوائد لحاملى بطاقات إئتمان البنك الأهلى المصرى وبأسعار تشجيعية وغير تقليدية لتنشيط المبيعات وجذب شرائح جديدة للسفر إلى المقاصد السياحية الداخلية.
ومن جهته شدد حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل على أهمية تكاتف كافة الجهود في الوقت الحالي، علي مستوي الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني، لانعاش حركة السياحة الداخلية.
وأضاف أن موبينيل تشارك في هذه المبادرة من خلال تقديم شهر مجانا من الموبايل انترنت  وتصفح الانترنت بلا حدود من موبينيل لجميع عملاء الاشتراك الشهري والبيزنس.
وأضاف أن موبينيل ستوفر خدمة الدليل الشخصي ( 8000 ) التي تتيح لجميع عملائها إمكانية الاستفسار عن العرض السياحي، ومعرفة بيانات شركات السياحة المشاركة، فضلا عن الاستعلام عن أسعار العروض المقدمة والفنادق، وتتيح الخدمة الرد علي العملاء هاتفيا  أو بإرسال رسائل نصية لهم بالعناوين والأرقام.
يأتي ذلك فى ظل ما تشهده حركة السياحة الوافدة إلى مصر من انخفاض ملحوظ ، وهو ما يلزم الشركات والكيانات الإقتصادية الكبرى على التعاون فيما بينهم والدخول فى مشروعات مشتركة للنهوض بالإقتصاد القومي من خلال تنشيط حركة السياحة الداخلية، ومن هذا المنطلق جاءت مبادرة شركة مصر للطيران لإعداد مشروع تسويقى مشترك تحت إسم "كلنا هنشوف مصر".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية