احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الأربعاء، 1 يونيو 2011

فودافون تطلق تطبيقات لمساعدة الشركات المتوسطة والصغيرة

أطلقت فودافون مصر خدمة "شركتي" لتمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة من تطوير أعمالها من خلال استخدام تطبيقات عديدة عبرالانترنت باللغة العربية.
ومن شأن هذه الخدمة أن تمكن الشركات من إدارة حساباتها ومصروفاتها إلكترونيا وإدارة وتطوير علاقات العملاء والتواصل معهم بالإضافة إلى الاستفادة من خدمات الإنترنت والبريد الالكتروني وإنشاء موقع الكتروني دون الحاجة الى خبرة تقنية متخصصة.
من جانبه قال المهندس حاتم دويدار، الرئيس التنفيذي لشركة فودافون مصر، أن إطلاق خدمة "شركتي" في هذا التوقيت يتزامن مع رغبة كافة الشركات في استعادة عافيتها وتطوير آدائها والانفتاح على العالم الخارجي والمساهمة في النهوض بالإقتصاد المصري ليستعيد معدلات النمو المرجوة.
وأضاف أن هذه الخدمة الموجهة للشركات الصغيرة والمتوسطة والتي تمثل ما يزيد عن 80% من الشركات العاملة في مصر، تمثل طفرة حقيقية في استخدام الإنترنت لإتاحة حلول مبتكرة للشركات باللغة العربية والانجليزية تمكنها من تطوير أعمالها وفتح آفاق تسويقية جديدة دون أن تتحمل الشركات الصغيرة والمتوسطة عبئ وتكلفة بنية معلوماتية ونظم شبكات وأجهزة وموارد بشرية تقنية.
وتتكون خدمة "شركتي"  من ثلاث تطبيقات أساسية أولها هو "موقعي" حيث يقدم إلي صاحب العمل إمكانية إنشاء موقع وبريد إلكتروني في خطوات بسيطة وسريعة دون الحاجة الى الاستعانة بخبرة متخصصة وهو ما يعد امتدادا وتطويرا لخدمات فوادفون السابقة.
ولتيسير إدارة الحسابات ومتابعة مصروفات وإيرادات الشركات والأعمال، يقدم التطبيق الثاني وهو "حساباتي" نظام إدارة محاسبية متكاملة عبر الإنترنت تتيح للشركات متابعة كل المصروفات والمعاملات المالية التي تقوم بها في أي وقت ومن أي مكان.
 وأخيرا تقدم باقة شركتي "عملائي" وهو نظام إلكتروني عبر الانترنت يمكن صاحب العمل من تصنيف عملاء شركته واستهدافهم بالعروض الترويجية المناسبة حسب احتياجات كل فئة بالإضافة الى إدارة علاقات العملاء والتواصل معهم  بطريقة سلسة عبر الإيميل والرسائل النصية.

لمزيد من المعلومات عن خدمة شركتي إذهب إلى موقع فودافون مصرhttp://www.vodafone.com.eg/vodafoneportalWeb/ar/P10000952251306306721369

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية