احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الأحد، 26 يونيو 2011

من أين تشتري الهواتف المحمولة والاجهزة الاليكترونية بأفضل سعر؟


قبل شراء أحد الهواتف المحمولة أو الاجهزة الاليكترونية، أنصحك بالقيام ببعض البحث على الانترنت، ولا بأس في إستشارة من تثق برأيهم من حولك في هذا الامر.
لكن هناك بعض المواقع التي يمكن أن تجد بها أسعار جيدة لاجهزة محمول أو كاميرات رقمية أو حاسبات محمولة، وسيكون منها الجديد، والبعض الاخر في حالة جيدة طبقا لميزانيتك.
وهو موقع يقدم العديد من الخدمات لكن الخدمة التي ستستفيد منها هي خدمة الاعلانات المبوبة. وتقوم هذه الخدمة على إمكانية التعرف على الاجهزة المتاحة للبيع والشراء، وعندما ترى أن هناك سلعة جيدة تعتقد أنه يمكنك شرائها، فيمكنك الاتصال بالشخص العارض لهذه السلعة وتتفاوض معه، وتتفقا على مكان شراء وتنفيذ عملية البيع.
وميزة موقع مصراوي انه لا يكلفك أي أعباء مالية نظير قيامك بعملية الشراء، يعني "حاجة ببلاش كدة".
ثانيا: موقع سوق مصر
 وهنا يمكنك شراء وبيع سلعتك من هواتف محمولة وكاميرات وآي باد وغير ذلك، لكن ينبغي عليك أن تسجل بيانات وعنوانك، ورغم أن هناك عملية تسجيل بيانات ستشعر حيالها بالرتابة، لكن الامر مهما جدا، حيث لن يمكنك الاتصال بالشخص الذي سيعرض سلعته، ولكن الامر كله سيكون إليكتروني. وستصلك السلعة التي تريد شرائها للعنوان الذي قمت بتحديده في بيانات التسجيل. ولا توجد إمكانية للتفاوض مع الشخص العارض لسلعته.
لكن هذه الخدمة تقدم نظير مقابل "يعني مش ببلاش"، وكلما زاد سعر السلعة ستدفع أموال زيادة. مثال: عندما تبيع أو تشتري سلعة ثمنها 500 جنيه، ستتكلف مالا إضافيا، لكنه سيكون أقل عندما تكون هناك سلعة ثمنها 3 الالاف جنيه.
لكن ميزة هذا الموقع أنه توجد عليه سلع حديثة وجيدة جدا. ستجد العديد من أجهزة الاي فون والبلاكبيري والاي باد، وغير ذلك بأسعار مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية