احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الأربعاء، 28 سبتمبر 2011

موبينيل:المسئولية الاجتماعية تتجاوز 25 مليون جنيه خلال 2011


قالت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" اليوم إن المخصصات المالية المقدرة للمسئولية الاجتماعية تتجاوز 25 مليون جنيه بكثير خلال عام 2011 مقارنة بالمخصصات المقدرة عن الاعوام السابقة.
وقال المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس إدارة موبينيل "لايهم كثيرا الاموال في هذا الشأن، قد يكون التطوع بالوقت والخبرة أكثر فاعلية في تنمية المجتمعات"، وأردف "نركز على محاربة البطالة والفقر".
جاء ذلك خلال مؤتمر صحفي اليوم لإعلان مؤسسة "إنجاز مصر" عن الفائزين بمسابقة "تجرأ واحلم : مسابقة رواد المشاريع الشباب في مصر" لعام 2011، والتي رعتها شركة موبينيل.
وخصصت شركات موبينيل واكسون موبيل وأبراج كابيتال للفائزين في المسابقة، وهم 10 فرق، 350 الف جنيه للمساعدة في تمويل هذه الفرق لتأسيس شركاتهم الناشئة.
وقالت شركة موبينيل في هذا الشأن إنها اختارت ثماني شركات مبتدئة ستتلقى تمويل تأسيسي وحضانة أعمال لتمكينها من تقوية وضعها المالي وتسجيلها قانونيا ومساعدتها على تحقيق الربح والاستدامة بينما تقوم اكسون موبيل وأبراج كابيتال بتقديم التمويل التأسيسي لفريق واحد لكل منهما، كما ستقدم شركة بوينج تمويلا لحضانة أعمال هذه الشركات المبتدئة.
وانخفض سهم موبينيل في ختام تعاملات البورصة المصرية 57ر3 في المائة بواقع 41ر3 جنيه مسجلا 01ر92 جنيه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية