احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الاثنين، 6 يونيو 2011

الاقبال على مدونة "نايل آي سي تي" يفوق التوقعات

تخطى عدد زوار مدونة "نايل آي سي تي"، والتي تم الكشف عنها منذ يومين فقط ، التوقعات بواقع مائة زائر كل يوم. وإليكم بعض الارقام المثيرة عن المدونة خلال اليومين الماضيين:
حسب الاحصائية التي توفرها مدونة "نايل آي سي تي"، وذلك بتوقيت العاشرة صباحا توقيت القاهرة يوم 6 يونيو، فإن أكبر عدد من المشاهدين جاء من مصر (161 مشاهد)، تلاه في المرتبة الثانية بريطانيا (40 مشاهد)، ثم الولايات المتحدة الامريكية (14 مشاهد)، وهناك مشاهدات لا بأس بها من السعودية والامارات وألمانيا والسويد.
وكانت نوعية الاخبار الاكثر مشاهدة هي أخبار التكنولوجيات الحديثة التي تتعلق بالمستخدمين وتمس حياتهم وأعمالهم وتحسنها. وجاء في مقدمة الاخبار: "الاسواق العالمية تتلهف جديد أبل وجوجل ومايكروسوفت"، تلاه خبر "مايكروسوفت تظهر جانبا من نظام تشغيل "ويندوز 8"، ثم "مركز الابداع يزيح الستار عن سباق للابتكار التكنولوجي"، ثم أخبار شركتي فودافون مصر وموبينيل.
وحسب مرات المشاهدة بحسب أنظمة التشغيل: جاء في المقدمة نظام تشغيل "ويندوز" (75%)، ثم البلاكبيري (14%)، ونسب طفيفة من آي فون وآي باد وآندرويد (3 %).
وتقدم موقع جوجل في الاحالة إلى مدونة "نايل آي سي تي"، تلاه "الفسيبوك".
وبهذه المناسبة، نود أن نوجه عناية زوار المدونة بعدم التردد في التواصل معنا لتقديم المحتوى والاخبار التي يتطلعون إليها. وأتعهد بأخذ مقترحاتكم في الاعتبار وأن نقدم وجبة تنال الاستحسان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية