احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الخميس، 16 يونيو 2011

نتيجة الثانوية العامة على البريد الاليكتروني للطلبة أيضا...!!!


من الآن فصاعدا..يمكن لطلبة الثانوية العامة أن يحصلوا على بريد إليكتروني خاص بهم من خلال " بوابة الثانوية العامة" على الانترنت، وأكثر من ذلك، ستقوم وزارة التربية والتعليم بإرسال نتائج الثانوية العامة على بريدهم الاليكتروني لاحقا.
يقول الدكتور أحمد طوبال معاون وزير التعليم لشؤون تكنولوجيا المعلومات والإتصالات: إن التواصل المباشر مع الطلبة والمعلمين يعتبر من أهم الأهداف التى تسعى وزارة التعليم لتحقيقها، حيث يؤثر هذا الاتصال الدائم على جودة العملية التعليمية برمتها، وقدرة الوزارة على تقديم أفضل الخدمات التعليمية لجميع الطلبة دون استثناء وفى أى مكان، ولذا تأتى أهمية البريد الالكترونى التى اتاحتها الوزارة للطلبة وبدأت فى استخدامها الآن على نطاق واسع.
وأضاف أن وزارة التربية والتعليم قامت بإرسال الجداول الخاص بالمراجعات النهائية والحصص الافتراضية الخاصة بخدمات بوابة التعليم الالكترونى على البريد الالكترونى الخاص بطلبة الثانوية العامة فى مرحلتيها الأولى والثانية.
يأتي ذلك في الوقت الذي رصدت فيه وزارة التربية والتعليم محفزات لتشجيع الطلاب على الدخول إلى البريد الالكترونى الخاص بهم والاستفادة منها، ويمكن للطلاب الحصول على البريد الالكترونى الخاص بهم من خلال بوابة الثانوية العامة.
وقامت الوزارة بإعداد دليل كامل لخدمة البريد الالكترونى، وكل المعلومات المرتبطة بتشغيل الخدمة والتعامل معها ونشرته على بوابة المعرفة علي موقع الوزارة.
يذكر ان وزارة التربية والتعليم كانت قد أنشأت أيضا حسابات بريد إلكتروني للتواصل مع المعلمين المساعدين، ويستطيع كل معلم أن يحصل على بريده الشخصى من خلال الصفحة الالكترونية للمعلم الموجودة على موقع وزارة التربية والتعليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية