احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2011

اريكسون تقترح حلولا لاستخدام الانترنت أثناء التنقل


قالت شركة إريكسون أنها قدمت مقترحا من شأنه تمكين مصنعي أجهزة الكمبيوتر الدفتري واللوحي من توفير ميزة الاتصال بالانترنت بسهولة أكبر لمستهلكي هذه الأجهزة.
وأضافت في بيان لها اليوم أنها ستقوم بتطوير البروتوكول المقترح بشكل مشترك مع أعضاء مؤسسة منتدى مطوري معيار "الناقل التسلسلي العالمي".
وتنطوي حلول إريكسون المقترحة بشأن توفير أداة للاتصال الدائم بالانترنت حتى خلال تنقل المستخدم من مكان لاخر على بساطة في الاستخدام فلن يعود مصنعو الأجهزة الإلكترونية بحاجة إلى تثبيت برمجيات تعريف للوحدات للاتصال بالانترنت أو برمجيات خاصة بإدارة الاتصال، حيث سيكون ذلك متوفرا ضمن بيئة "ويندوز 8".
وقال أندرس ليندبلاد، رئيس شركة إريكسون لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "نتوقع في شركة إريكسون أن يرتفع عدد الأجهزة المتصلة بشبكة الإنترنت حول العالم إلى أكثر من 50 مليار جهاز خلال العقد القادم، ما يؤكد بشدة الحاجة إلى إمكانات اتصال أكثر كفاءة".
وأردف بالقول "وفي مصر، كما هو الحال في أجزاء أخرى من العالم، نشهد نموا كبيرا في الطلب على خدمات النطاق العريض المتنقلة (الانترنت)، والذي تقف وراءه رغبة المستهلكين بالبقاء على اتصال دائم بالإنترنت، وهو ما يطلق عليه مصطلح ‘المجتمع المتواصل’".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية