احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الأحد، 16 أكتوبر 2011

موبينيل تقدم خدمات الحكومة الاليكترونية


قالت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" اليوم إنها بادرت بتقديم خدمات الحكومة الاليكترونية وذلك في خطوة للحفاظ علي المشتركين الحاليين مع وصول سوق المحمول المصري لحالة التشبع بعد تخطي المشتركين اكثر من ٧٥ مليون مشترك.
وتقدم موبينيل مرحلة اولي من خدمات الحكومة الاليكترونية بالتعاون مع  وزارة الدولة للتنمية الادارية، وذلك عن طريق مركز لخدمة العملاء، وتكلف هذه الخدمة المستفيد من شبكة موبينيل ٥ر١ جنيه للدقيقة، فيما تصل متوسطات الوقت المستغرق للحصول علي الخدمة من ٥-٧ دقائق.
وقال الدكتور اشرف عبد الوهاب القائم بأعمال وزير الدولة للتنمية الأدارية في مؤتمر صحفي اليوم، إن كل خدمات الحكومة ستكون متوفرة بأشكال عديدة من خلال واجهة واحدة في مسعي لتلاشي الضغوط علي الموظف والمواطن، في إشارة منه إلي فوائد هذه الخطوة لتقديم خدمة جيدة للمواطن وإحتواء الفساد من جهة اخري.
ومن جهته قال المهندس اسكندر شلبي رئيس مجلس إدارة "موبينيل" إن إطلاق مركز اتصالات تابع لموبينيل لتقديم خدمات الحكومة الاليكترونية يعد مرحلة اولي من مشروع يشمل عدة مراحل لتقديم خدمات حكومية أخري.
ومن شأن هذه الخطوة ان تيسر علي الراغبين في الحصول علي بطاقة رقم قومي مثلا، دونما الذهاب الي مقرات حكومية، ويكفي الاتصال برقم ٨٠٠٠ من هاتف محمول لمشتركي موبينيل للحصول علي هذه الخدمات، وتصل الاوراق المطلوبة علي العنوان لراغب الحصول علي الخدمة مضافا اليها التكلفة المعلنة  للحصول علي الخدمة وخدمة التوصيل.

هناك 3 تعليقات:

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية