احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

"إيتيدا" تجتمع مع أطراف خليجية لابرام صفقات لصالح "التوقيع الاليكتروني"

شهد معرض ومؤتمر جايتكس دبي 2011 إقبالا من الجهات والهيئات الحكومية الخليجية على الجناح المصري للتعرف على خدمات "مركز تميز التوقيع الإلكتروني"، فيما لاقت منتجات وحلول الشركات المصرية العارضة رواجا بين زوار المعرض من المتخصصين والعملاء الساعين للتعرف على هذه المنتجات والحلول والتطبيقات التي تزيد من فاعلية أداء الأعمال.
وعقد المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" اجتماعات مع أبرز مسئولي حكومة الإمارات الإلكترونية، وسلطة منطقة دبي الحرة للتكنولوجيا والتجارة الإلكترونية، فضلا عن عدد من الشركات التي تتعاون مع الحكومات في توفير خدمات الحكومة الإلكترونية في عدد من دول الخليج وقارة اسيا، لبحث إمكانيات التعاون مع مركز تميز التوقيع الإلكتروني والاستفادة من خدماته.
ومن المقرر أن يقوم مسئولو هذه الجهات بزيارات إلى القاهرة في غضون الأسابيع القليلة المقبلة لمزيد من المناقشات حول تعزيز التعاون مع المركز.
ومن المتوقع أن تعلن بعض شركات التكنولوجيا المصرية المشاركة في معرض جايتكس عن إبرام صفقات، لكن سيتم الكشف عنها في الوقت المناسب، لسرية إتمام الصفقات.
وعادة ما يتسم إبرام الصفقات في عالم الاعمال بالتريث وقد يأخذ بعض الوقت بسبب الدخول في مناقشات وإجتماعات وتفاوض، إنتهاء بإبرام الصفقة ثم الكشف عنها.
ومن جهة أخرى، أثنت "إيتيدا" على جهود مكتب التمثيل التجاري في أبو ظبي لمساعدة الوفد المصري على مستوى تنظيم الاجتماعات وإرسال معلومات الشركات المصرية لمختلف الجهات لتعريفها بحلول ومنتجات الشركات المصرية والتمهيد لبدء إعلان عمل مركز تميز التوقيع الإلكتروني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية