احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية

السبت، 27 أغسطس 2011

فلاش: "مانجو" نظام "مايكروسوفت" للهواتف قد يمنح "نوكيا" فرصة للانقضاض على غريمتها "أبل" في أسواق الهواتف الذكية


شارك بتعليق: كيف ترى مدونة "نايل آي سي تي"؟


فيديو: نظرة عن قرب على "جوجل TV"


فلاش: جوجل تقدم خدمات التليفزيون على الانترنت مطلع العام في أوروبا


خطوط أرضية مجانية لشمال سيناء.."والمصرية" تمد تحصيل الفواتير


قالت الشركة المصرية للاتصالات، مشغل الهاتف الارضي الوحيد في مصر، إنها ستمنح قاطني محاظة شمال سيناء ميزة تركيب الهاتف الارضي دون مصروفات علاوة على إنترنت مجاني لشهر لراغبي الاشتراك في الانترنت، وخفضا 50% على أسعار الراوتر الخاصة بخدمة الانترنت.
وقال المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات إن هذه الميزة تأتي تماشيا مع خطط الدولة لإعادة تنمية سيناء والنهوض بالمحافظة حيث تعد خدمات الاتصالات العصب الرئيسي لأي تنمية .
ومن جهة أخرى، قررت الشركة المصرية للاتصالات مد فترة تحصيل فاتورة يوليو 2011 للتليفون الارضي بدون مصاريف ادارية حتى يوم 15 سبتمبر القادم بدلا من اخر اغسطس الجاري.

"البريد" اجازة من الثلاثاء المقبل حتى الجمعة


قررت الهيئة القومية للبريد منح جميع العاملين بالهيئة اجازة تبدأ من يوم الثلاثاء 30 اغسطس حتى يوم الجمعه القادم 2 سبتمبر بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وسوف يستأنف العمل يوم السبت المقبل بجميع مكاتب البريد المنتشرة بمختلف المحافظات وعددها 3800 مكتب من الثامنة صباحا وحتى الثانية ظهرا لتقديم كافة الخدمات للعملاء. 

الخميس، 25 أغسطس 2011

فلاش: "ريسيرش إن موشن" مصنعة هواتف "البلاكبيري" تعتزم إطلاق أجهزة تعمل بنظام "أندرويد" لزيادة المبيعات


تقاعد ستيف جوبس مؤسس شركة أبل من منصب الرئيس التنفيذي


أعلن ستيف جوبس الرئيس التنفيذي لشركة "أبل" عن تقاعده من منصبه في الشركة التي شكلها عندما كان في الـ21 عاما من عمره، لتكون بعد ذلك أكبر شركة تكنولوجيا في العالم.
وكان جوبس في أجازة مرضية منذ 17 يناير الماضي في صراع مع نوع نادر من أمراض السرطان منذ 2003، وقام بعملية زرع للكبد ليبقى على قيد الحياة في 2009.
وقال جوبس "دائما قلت إذا ما جاء اليوم الذي لن أستطيع أن أقوم بواجباتي والتوقعات المنتظرة مني كرئيس تنفيذي للشركة، فسأكون الاول لاطلاعكم على هذا الامر"، ومضى بالقول "وللاسف، هذا اليوم قد جاء".

الأربعاء، 24 أغسطس 2011

180 مليون جنيه استثمارات فودافون في مشروعات المسئولية المجتمعية


قالت شركة فودافون مصر اليوم الاربعاء إنها إستثمرت 180 مليون جنيه منذ أول عام عمل لها في 1998.
وقال المهندس حاتم دويدار رئيس فودافون مصر "قامت فودافون عام 2003 بإنشاء مؤسسة فودافون لتنمية المجتمع لتنطلق المزيد من المبادرات التنموية الهامة من خلال إستراتيجية واضحة تضع التعليم واستخدام تكنولوجيا.

يذكر أن فودافون مصر تقوم باستضافة أكثر من 3000 طفل يتيم خلال إفطار شهر رمضان، وتوزيع 50 الف حقيبة مدرسية لمساندة الأسر المحتاجة، وتمكين العملاء من التبرع لبنك الطعام، ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في سوق العمل، وتنظيم القوافل الطبية في محافظات مصر، وتطوير دور المسنين  ودور الأيتام في أكثر من ثلاثة محافظات، وساعات تطوع أكثر من 30 الف ساعة، ومنحة العمل التطوعي، والنهوض بمستوى وبيئة التعلم في مصر، ومبادرة صحتي في مدرستى، ومبادرة وجبتي في مدرستي، والعلم قوة لمحو الأمية، ونشر ثقافة الحفاظ على البيئة.

فودافون تسعى لمكاسب عبر"جوجل" و"مايكروسوفت"


تعتزم فودافون العالمية، أكبر مشغل في العالم للهواتف المحمولة، التوسع في الصفقات الخاصة بتطبيقات الدفع مع شركة جوجل في جميع أسواقها في خطوة لحصد المكاسب المفقودة في قطاع خدمات البيانات المضافة.
وتجري فودافون محادثات في هذا الشأن مع مايكروسوفت أيضا.
وكشفت فودافون الاسبوع الماضي عن خطط تسمح لها بعرض خدمات الدفع عبر الهواتف التي تعمل بأنظمة "أندرويد" التابعة  لشركة جوجل، ويمكن للمستخدمين في بريطانيا وألمانيا الاستفادة من خدمات الدفع للحصول على الموسيقى وخدمات المطاعم والالعاب ومعرفة الطقس والاخبار دون إستخدام بطاقات الائتمان.

تحديث لنظام تشغيل هواتف نوكيا الذكية


كشفت شركة نوكيا الفنلندية، أكبر مصنع للهواتف المحمولة في العالم، عن تحديث نظام تشغيل لهواتف نوكيا الذكية بإسم "سيمبيان آنا" الذي أصبح متوفر للتحميل بدءا من اليوم للمستخدمين في مصر.
وقالت الشركة اليوم إن نظام "سيمبيان آنا" يحسن من تجربة المستخدم بشكل ملحوظ على كل من هواتف نوكيا N8 وC7 وC6-01 وE7 ، حيث يتضمن بعض التعديلات ومنها واجهة المستخدم الجديدة، ولوحة المفاتيح الافتراضية، والرسائل بنظام تقسيم الشاشة، وخرائط نوكيا المحسنة، وتصفح أفضل للإنترنت ونظام حماية أقوى وتشفير للبيانات.
ويمكن تحميل نظام "سيمبيان آنا"باستخدام النسخة الأخيرة من برنامج Ovi Suite عن طريق الحاسب أو مباشرة إلى الهاتف الذكي.

الثلاثاء، 23 أغسطس 2011

"ايتيدا" تحث شركات التكنولوجيا على تسجيل وتحديث بياناتها في مسعى لدعمها


دعت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" اليوم كافة الشركات العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات المصري إلى التسجيل في قاعدة بيانات الشركات الموجودة على الموقع الإلكتروني للهيئة في خطوة لمساعدة الشركات على منحها الدعم حسب توافق بياناتها مع  معايير البرامج التي تقدمها "ايتيدا". 
وقالت "ايتيدا" إنها تستهدف تشجيع الشركات للتسجيل وتحديث البيانات على قاعدة البيانات توسيع قاعدة المستفيدين من الدعم المقدم من الهيئة لمجتمع الصناعة من برامج وخدمات، بالإضافة إلى إمكانية الاستفادة من الخدمات المقدمة من وزارة الاتصالات وجميع الجهات التابعة لها.

مسح لياهو: المنزل مثالي لتناول إفطار رمضان في الوطن العربي


كشفت نتائج مسح أجرته "ياهو مكتوب للأبحاث" أن الناس لازالوا في مختلف أنحاء الوطن العربي يفضلون تناول الإفطار الرمضاني في المنزل مع الأهل والأصدقاء.
وأظهر الاستبيان أن مواطني الأردن والمغرب وسلطنة عمان هم الأقل ميلا للإفطار خارج المنزل، مع تركيز 95 بالمئة من السكان في هذه الدول على أهمية تناول الإفطار مع العائلة في المنزل، ورغم أن سكَان قطر (45%) والسعودية (40%) والإمارات (44%) أكثر تقبلا للإفطار خارج منازلهم، إلا أنهم يفضلون حينها الإفطار في منازل أقاربهم وأصدقائهم حيث يجدون الراحة وأجواء الألفة.
وقال الاستبيان "في العموم، لا تزال وجبات الطعام المحضرة منزليا هي المفضلة، مع بقاء الإفطار في المطاعم الخيار الأقل شعبية".

مصري يطلع أبحاثه على بيل جيتس


قال مركز مايكروسوفت للأبحاث بالقاهرة اليوم الثلاثاء إنه قام بترشيح الباحث المصرى الشاب "أسامة خليل" لينضم إلى الاجتماع السنوى لابرز العلماء الفائزين بجوائز نوبل والذى استضافته مدينة "لينداو" بألمانيا وحضره بيل جيتس مؤسس مايكروسوفت وأغنى شخصيات العالم.
وقال أسامة خليل "كباحث يعمل بدعم من مايكروسوفت أتيحت لى الفرصة للقاء بيل جيتس فى لقاء مباشر لإطلاعه على أبحاثى وتأثيرها المستقبلى".
ونوه خليل بتجربة الاحتكاك بالباحثين من مختلف التخصصات ومختلف دول العالم، والتعرف على طبيعة عملهم والمشاكل التى تواجههم، والخبرة من الاحتكاك المباشر بأعلى مستوى من العلماء فى مختلف التخصصات وبطريقة لا يمكن اكتسابها بأى وسيلة أخرى والتعرف العملى على موضوعات مثل تمويل الأبحاث وإدارة المجموعات العلمية وعقبات النشر فى الدوريات العلمية وغيرها، وبالإضافة إلى هذه الخبرات المتنوعة.
وينطوي اجتماع مدينة "لينداو" الذي ضم 570 عالم وباحث على مشاركة أفكارهم سويا وبناء شبكات تواصل مع الباحثين الآخرين والعلماء الفائزين بجوائز نوبل.
ومن جهته قال الدكتور حسين سلامة  مدير مركز مايكروسوفت  للأبحاث بالقاهرة: "دعمنا  لحضور الباحث أسامة خليل لمؤتمر نوبل يأتي في اطار تواصلنا المستمر ودعمنا  للمجتمع البحثي في مصر، وبالأخص في مجال تكنولوجيا  المعلومات والبرمجيات".
وأشار إلى دعم شركته لتمويل الابحاث المشتركة مع الأساتذة المتميزين في الجامعات المصرية وبرنامج التدريب الصيفي للطلبة المتفوقين في مجال هندسة وعلوم الحاسب لأشراكهم في ابحاث المركز.
يذكر أن أسامة حصل على منحتين تدريبيتين من مركز مايكروسوفت للإبداع بالقاهرة، حيث عمل على بحث حول "رؤية الكمبيوتر" حيث تم تكليفه أولا ببعض المشاكل المعقدة  التى يجب حلها باستخدام أحدث الحلول التكنولوجية المتاحة، أما المنحة الثانية فقد تم تخصيصها لتحسين أداء النموذج الذى يعمل عليه ضمن موضوع البحث، ونظرا لتميزه فى العمل قام المركز بترشيحه  للمشاركة فى لقاء لينداو حيث اجتاز مراحل الاختيار ليكون ممثلا للباحثين المصريين الشباب فى هذا المحفل العالمى الكبير.

الأحد، 21 أغسطس 2011

"ويلز فارجو" ينضم إلى القرية الذكية


قالت شركة القرية الذكية اليوم إن بنك ويلز فارجو ، أحد أكبر بنوك العالم وأعلاها صيتا، إنضم للقرية الذكية غرب القاهرة.
ويعد ويلز فارجو هي شركة عالمية ذات حافظة متنوعة في مجال الخدمات المالية، تأسست عام 1852 ومقرها الرئيسي في سان فرانسيسكو بالولايات المتحدة ، وقد استطاعت ويلز فارجو بما لديها من فريق عمل يتكون من حوالي 280 الف عضو أن تخدم واحدا من كل ثلاثة منازل في الولايات المتحدة.

15 مليار دولار عوائد هواوي خلال النصف الأول


قالت شركة هواوى- إحدى الشركات العالمية الصينية المتخصصة فى مجال المعلومات وتقديم حلول تقنية الاتصالات- إن عوائدها ارتفعت 11% في النصف الاول إلى 15 مليار دولار (3ر98 مليار ريمبيني)، كما بلغت الأرباح التشغيلية 4ر12 مليار ريمبيني. (الريمبيني يعادل 1564ر0 دولار).
وقالت كاثى مينج  المدير المالى لشركة هواوى "أداء الشركة خلال النصف الأول من 2011 قد جاء متوافقا مع توقعاتنا بينما كان النمو مستقرا وقويا".
وأضافت أن شركتها ركزت على تقديم حلول الاتصالات التليفونية لقطاع التشغيل،  كما تحولت إلى موفر متكامل للحلول التقنية لمواكبة النمو الهائل الذى يقدمه هذا السوق.
وقالت الشركة في بيان لها إن هناك إقبال على هواتف هواوي، وارتفع معدل الشحن بنسبة 40% عن العام الماضى ليبلغ 72 مليون وحده.

الجمعة، 19 أغسطس 2011

فلاش: أسهم "إتش بي" تهبط لادنى مستوى في 31 عاما بعد نشر توقعات سلبية مخالفة لتقديرات المحللين


فلاش: "أي بي إم" تعكف على صناعة أسرع حاسب بإستخدام أرق المواد


وزارة الاتصالات تتعهد بسداد مديونيات الشركات..وإرساء المناقصات على "المحلية"


قال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المصري الدكتور محمد سالم إنه أصدر تعليماته بضرورة سداد جميع مديونيات الشركات لدى الوزارة قبل نهاية هذا العام، وان الوزارة ستقوم بسداد هذه المستحقات من ميزانيتها.
وأضاف في لقاء مع ممثلي شركات تكنولوجيا المعلومات أن جميع المناقصات التي سيتم طرحها هذا العام ستكون الأولوية فيها للشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة وذلك اتساقا مع توجيهات مجلس الوزراء فيما يتصل بمنح الأفضلية للشركات الصغيرة والمتوسطة في كافة القطاعات.
وكشف وزير الاتصالات عن إتفاق مع الشركات العالمية العاملة في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يقضي بتعميق وتوسيع الشراكة فيما بينها وبين شركات القطاع الصغيرة والمتوسطة من خلال المشاريع المطروحة من وزارة الاتصالات، على ان تقوم الشركات العالمية بوضع قواعد جديدة تتيح الفرصة لاكبر عدد ممكن من الشركات الصغيرة والمتوسطة للاستفادة من هذه المشاريع، والتاكيد على انه يجب تشكيل تحالفات من الشركات المصرية الصغيرة والمتوسطة للاستفادة باكبر قدر ممكن من المشاريع.
 في غضون ذلك، طلب سالم من الشركات إنشاء كيان موحد يمثل كل الشركات العاملة فى القطاع للتنسيق الدوري مع مجموعة العمل التي تم تشكيلها من الوزارة لمتابعة كافة المشاكل ومتطلبا الشركات في الفترة المقلبة.
وأشار إلى ضرورة وجود معايير وإشراف دقيق على عمليات تسليم أعمال الشركات للجهات المختلفة، وأن يتعين وجود لجنة من الوزارة والشركات للإشراف على تسليم هذه الأعمال.
ومن جهة أخرى، أعلن الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن دعم الوزارة وتشجيعها للبرمجيات مفتوحة المصدر مع الاخذ في الاعتبار العمل على وضع استراتيجية لاستخدامها وذلك بهدف مساندة الشركات المحلية، والتنوع والتوسع فى المصادر التى يتم استخدمها، مشيرا إلى أن النقاش الدائر حول البرمجيات مفتوحة المصدر هو نقاش صحي وثرى، ولكن تبقى الأولوية دائما لما يصب فى مصلحة الشركات الصغيرة والمتوسطة ويعزز من قدرتها على المنافسة.
 وحض وزير الاتصالات هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"على تحديث قاعدة البيانات الخاصة بالشركات العاملة في القطاع.
من جانبه، اكد المهندس ياسر القاضي الرئيس التنفيذي لهيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات ان قاعدة البيانات الخاصة بالشركات تعد حجر زاوية في عملية دعم وتطوير القطاع لانها المنبع الرئيسي للمعلومات والبيانات الدقيقة الخاصة بالشركات، وطالب كافة شركات القطاع بالتسجيل في قاعدة البيانات حتي يتسنى لها الاستفادة من الخدمات والبرامج التنموية التي تقدمها الهيئة.

الثلاثاء، 16 أغسطس 2011

فلاش: "إتش تي سي" التايوانية و"أبل" الامريكية يتصارعان على وقف تصدير منتجاتهما لتايوان وأمريكا


الاتصالات والانترنت يعودان بعد تضررهما من قطع 4 كابلات اتصالات


قال المهندس محمد عبد الرحيم الرئيس التنقيذ للشركة المصرية للاتصالات إن 4 كابلات أرضية تضررت وتسببت في تأثر خدمات الاتصالات والانترنت والمحمول لنحو 5 ساعات اليوم فيما لم يتم الافصاح عن سبب هذا العطل إذا ما كان ذلك سرقة كابلات أو عطل.
وأضاف عبد الرحيم أن مسارات الاتصالات التي تضررت هي: شبين القناطر، كوم حمادة، السادات-إسكندررية، الروضة-إسكندرية. وقال "خدمات الهاتف الارضي والانترنت والمحمول تأثرت اليوم بدرجة كبيرة، وتم إعادة الخدمة بشكل كامل، منذ الساعة 15ر2 ظهرا".
ومن جهته قال المهندس أحمد أسامة العضو المنتدب للشركة المصرية لنقل البيانات "تي إي داتا" اليوم الثلاثاء إن خدمات الانترنت تضررت على وقع انقطاع كابلات الاتصالات وشهدت مناطق في الدلتا تأثرا واضحا.
ويبلغ أعداد مستخدمي الانترنت في مصر حوالى 25 مليون مستخدم، وتقدم خدمات الانترنت شركات المحمول الثلاث فودافون مصر وموبينيل واتصالات مصر، و"تي إي داتا" المملوكة للشركة المصرية للاتصالات و"لينك دوت نت" المملوكة لموبينيل.

الاثنين، 8 أغسطس 2011

سامسونج تتبرع لمستشفى الاطفال 57357


قالت شركة سامسونج للإلكترونيات الكورية، كبرى الشركات العالمية الرائدة في مجال الكترونيات المستهلكين، إنها ستجمع تبرعات يتم تخصيصها لصالح مستشفى سرطان الأطفال بمصر57357.
وأضافت الشركة أن ذلك سيكون من خلال إقامة دورة رياضية خلال شهر رمضان الجاري وسيتم تخصيص عائد هذه الدورة الرياضية لدعم مستشفى الاطفال وشراء الأجهزة والمعدات الطبية الضرورية لها.

"ايتيدا" تدعم شركات التكنولوجيا ماليا لمساعدتها على الترويج التجاري


جانب من مشاركة ايتيدا في معارض إقليمية

قالت هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا" إنها بدأت خدمة دعم "رحلات العمل" للشركات الصغيرة والمتوسطة العاملة في قطاع تكنولوجيا المعلومات، ودعم زيارة المحافل الدولية  للمشاركة في المؤتمرات والندوات أو المعارض المتخصصة وذلك ابتداء من يوم 11 من أغسطس القادم.
وتقدم الهيئة من خلال برنامج "رحلات العمل" الدعم المالي للشركات التي لديها لقاءات أو اجتماعات بهدف تجاري بدول أخرى من ناحية، والشركات التي ترغب في المشاركة كزائر للمعارض والمؤتمرات أو الندوات المتخصصة من ناحية أخرى مما يعمل على تعزيز فرص الشركات المصرية في التواجد القوي، وإقامة علاقات تجارية جديدة واختراق الأسواق الدولية.
 وتدعم الهيئة الشركات المصرية في هذا الصدد بنحو 85% وبحد أقصى 12 ألف جنيه مصري من التكاليف التي تتضمن تكاليف الإقامة لمدة يومين بحد أقصى، والطيران، وتكاليف التسجيل في المعرض لعدد ممثل واحد عن كل شركة مستفيدة من البرنامج.

الخميس، 4 أغسطس 2011

موبينيل تتبنى مبادرة تشغيل بالالاف رغم ضغوط سوقية


حسان قباني العضو المنتدب لموبينيل

قالت الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول "موبينيل" انها تبنت مبادرة من شأنها تأهيل وتشغيل 100 ألف شخص وذلك بالتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني.
وقال حسان قباني العضو لشركة "موبينيل"في مؤتمر صحفي الليلة الماضية إن شركته ستقوم بتوفير التمويل اللازم للمنظمات الخيرية المشاركة في المبادرة فضلا عن المشاركة في الحملة الاعلامية.
في غضون ذلك، قال قباني للصحفيين إن "موبينيل" تواجه حملة شرسة يجري استغلالها تجاريا باسم الدين، وذلك في إشارة إلى دعوات المقاطعة التي تعرضت لها الشركة على وقع
رسم كاريكاتيري اعتبره البعض مسيئا للاسلام ونشره المهندس نجيب ساويرس.
وتساءل قباني بنبرة هادئة للغاية "هل مثلا يمكن معاداة شركة وطنية مثل مصر للطيران. موبينيل أيضا شركة وطنية بها أكبر رأسمال مصري".
وقال إن الشركة استثمرت ما يزيد عن 40 مليار جنيه منذ بداية عملها في مصر ولديها أكثر من 30 مليون عميل، ويعمل لديها 5 الالاف موظف، وهناك عشرات الالاف ممن يستفيدون من أعمال موبينيل. وزاد بالقول "حملة المقاطعة التي تعرضنا لها بشعة وأثرت بشكل كبير على الشركة والمساهمين".
وكشف قباني أن هناك طلبات من عملاء الشركة للانتقال إلى شبكات أخرى، لكنه نفي أن يكون عددهم مليون مشترك، وقال إن هناك عمولات يتم دفعها لوسطاء وذلك لتشجيع الانتقال من موبينيل إلى شبكات أخرى.
في غضون ذلك، قال المهندس أشرف حليم نائب رئيس موبينيل للقطاع التجاري إن موبينيل ستعمل خلال النصف الثاني من العام على توفير إحتياجات دقيقة لفئات معينة في السوق ومراعاة متطلباتهم في مسعى لتحسين نتائج الاعمال وتعويض الاضرار من حملات المقاطعة وقطع الاتصالات في الربع الاول من العام.
وأنخفض صافي ارباح موبينيل قبل احتساب الفوائد والضرائب والاهلاك خلال النصف الاول من العام 2011 بنسبة 9ر14 في المائة ليبلغ 799ر1 مليار جنيه وذلك مقارنة بالنصف الاول من 2010.
 وهبط سعر سهم موبينيل في ختام تعاملات البورصة المصرية لدى إغلاق أمس الاربعاء بنسبة 5ر1 في المائة مسجلا 76ر100 جنيه.

الأربعاء، 3 أغسطس 2011

صلاة مكة مباشر على "يوتيوب" الان


قالت شركة جوجل إن وحدتها التابعة لها "يوتيوب" ستقوم ببث حي ومباشر لشعائر الصلوات من المسجد الحرام في مكة مباشرة عبر "يوتيوب" خلال شهر رمضان عبر قناة مكة المخصصة للبث المباشر.
وقالت جوجل اليوم أن هذه الخطوة جاءت بالتعاون مع وزارة الثقافة والأعلام السعودية.

وزير الاتصالات يحض من لديه دلائل فساد على التوجه للنائب العام


حث الدكتور محمد سالم وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات على توجه من لديهم أدلة فساد في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للنائب العام مباشرة.
وقال في مقابلة مع الصحفيين "لا ينبغي أن تحال ملفات الفساد إلي شخصيا بل على الاشخاص الذين يملكون أدلة فساد على التوجه للنائب العام والقضاء، أو يلتزموا الصمت طالما لا يملكون أي أدلة".
ويثار من آن لاخر لغط حول فساد يعتري جهات مثل الشركة المصرية للاتصالات وجدل حول رواتب خالية لموظفين في قطاع الاتصالات، لكنه لم يتم التحقق من هذه القضايا.

موقع "ياهو مكتوب" يعرض مسلسلات رمضان على الانترنت


قال موقع ياهو مكتوب اليوم انه سيقوم بعرض بعض العروض التلفزيونية الرمضانية لهذا العام من خلال خدمة "سينما وتليفزيون".
ويقدم موقع ياهو مكتوب باقة متنوعة تضم أكثر من 10 أعمال درامية  من أشهر المسلسلات الرمضانية، مثل "الدبور " و"مرايا 2011" و"حدوتة بعد النوم"، ما يتيح للمستخدمين التمتع بمشاهدة ما يرغبون من الحلقات مباشرة بعد بثها على القنوات التلفزيونية ومتابعة ما فاتهم منها في أي وقت.
كما توفر هذه الخدمة المجانية للمستخدمين في جميع أنحاء العالم العربي أكثر من 1,200 ساعة من ملفات الفيديو عالي الجودة المستمد من أبرز القنوات العربية.

احدث الاخبار على شبكة ايجى برس الاخبارية